تطبيق دراما لايف

 يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لمشاهدة الافلام او المسلسلات المدفوعة بشكل مجاني، او حتى محبين الرياضة فهناك الكثير من المباريات الغير منقولة بشكل مجاني فانت بحاجة لاشتراك سنوي او شهري لتتمكن من المشاهدة على الافلام او المسلسلات او حتى المباريات، لذلك تابع معنا شرح أفضل تطبيق لتتمكن من مشاهدة جميع ما سبق بشكل مجاني.

تطبيق دراما لايف

شرح تطبيق دراما لايف:

يعتبر تطبيق دراما لايف احد اكثر التطبيقات انتشار واستخدام حول العالم، حيث لا يكاد هاتف محمول يخلو من وجود التطبيق، التطبيق عبارة عن تلفاز وبرامج مدفوعة بشكل مجاني داخل هاتف، فهو يقدم قسم للافلام وقسم للمسلسلات وقسم للرياضة وقسم للاخبار، وايضاً قسم للاطفال ان كنت تريد ترفيه اطفالك.

وهناك بث مباشر للقنوات التلفزيونية من داخل التطبيق، التطبيق البسيط وسهل الاستخدام، ليس عليك الا التوجه الى الرابط في الاسفل والضغط عليه ليتم توجيهك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول، بعدها سطلب منك التطبيق كود للدخول الى التطبيق قم بادخال الكود 212223.

بعد ادخال الكود أيضا عليك تحميل المشغل الخاص بالتطبيق والذي سيقوم التطبيق بتوجيهك اليه بشكل مباشر، بعد اتمام الاجرائات سيعمل لديك التطبيق بشكل دائم وتستطيع متابعة ومشاهدة ما تشائ بشكل مجاني.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق دراما لايف:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. بداخل التطبيق جميع ما تحتاج.
  3. يعمل معك في كل مكلن وزمان.
  4. لا يحتاج لذاكرة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم أفضل تطبيق لمشاهدة جميع ما تريد بشكل مباشر وفي اي مكان تريد من هاتفك المحمول، لا تنسى مشاركة التطبيق لتعم الفائدة.

تعليقات